عن الكلية
من منطلق الاهتمام والنهضة الشاملة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات وخاصة مجالات الصحة والتعليم وذلك من أجل الارتقاء بالخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطن، فقد صدر القرار السامي الكريم رقم 89 بتاريخ 6-2-1422هـ بإنشاء كلية الصيدلة بأقسامها المختلفة لتكون ضمن منظومة جامعة الملك عبدالعزيز العريقة، وهي الكلية الثانية على مستوى المملكة بعد كلية الصيدلة بجامعة الملك سعود.
المزيد
كلمة العميد
من منطلق الاهتمام والنهضة الشاملة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات وخاصة مجالات الصحة والتعليم مرحباً بكم في موقع كلية الصيدلة بجامعة الملك عبدالعزيز، والتي أنشأت إثر صدور القرار السامي الكريم رقم 89 بتاريخ 6-2-1422هـ، كأول كلية صيدلة تمنح درجة دكتور صيدلة (Pharm. D) في المملكة العربية السعودية،
المزيد